طريقة اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة --روهاك

مواضيع مفضلة

طريقة اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة --روهاك

اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة

اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة
اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة
اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة أصبح أحد الطرق المعروفة التي يستخدمها الهكرز اسرقة واختراق العديد من حسابات الفيسبوك, وان كنت تقرا هذا المقال الان فهذا يعني انك سمعت من قبل بهذه الطريقة او انك كنت ضحية للاختراق فقط عن طريق شخص مجهول ارسل طلب الصداقة, في هذا المقال ان شاء الله سوف نوضح لكم كيف تتم هذه العملية وكيف يمكنك تجنب ان يتم اختراقك عن طريق طلبات الصداقة العشوائية.

كلمات بحت بحث عنها زوارنا الكرما سوف نتطرق اليها بالتفصيل:
  • اختراق الفيس بوك بمجرد الاضافه كصديق 2019
  • اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط
  • سرقة الحساب بمجرد قبول الصداقة من الضحية

من منا لم يتوصل من قبل بطلب صداقة لفتاة جميلة [ غالبا تظهر مفاتنها في الصورة الشخصية ] تتوصل بالعديد من الطلبات وأغلب هذه الحسابات  بعد التدقيق في البروفايل تجد ان الحساب قم تم انشائه في هذا الاسبوع ان لم يكن في اخر ساعات. غالبا ما تجد ان الحساب به صورة وبعض الكلام عليها ورابط, تكون الرسالة على هذا الشكل " هاي انا اسمي **** ان كنت ان ندردش خاص ادخل على الرابط " او رسالة ك " هاي لو عايز تشوف صوري الخاصة ادخل على الرابط" او " هاي لو عايز نتلكم لايف وارقص للك ادخل هنا " والعديد من النماذج, والتي سوف نشرح لكم كل شيء بالتفصيل.

سنة 2017 كنت اعمل في بيع حسابات الفيسبوك القديمة حسابات تم انشائها ما بين 2008-2010 كنت ابيع هذه الحسابات مقابل مبلغ يقدر ب 5 الى 10 دولار لأشخاص يستخدمون هذه الحسابات في الاعلان في الفيسبوك. كنت اجني مابين 100 الى 300 دولار كل شهر من خلال بيع الحسابات القديمة. وكنت دائما أقوم بالبحت عن طرق جديدة لاختراق حسابات الفيسبوك ليس بنية ابتزاز الشخص او فضحه او سرقته فقط اقوم باختراق الحساب امسح كل البيانات واقوم ببيع الحساب, طبعا ستقول ان هذا حرام وانا اعلم ذلك لكن لكل شخص ظروفه الخاصة بالاضافة الى انني لم اكن اخترق حسابات العرب فقط حسابات اعداء العرب [ لا داعي لذكر الاسم كي لا يتم اغلاق المدونة ;) ] والطريقة التي كنت استخدمها هي نفس طريقة " اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة ".

كيف اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة

 أقوم بانشاء حساب فيسبوك جديد واضع صورة فتاة جميلة ليس بالضروري ان تكون عارية فقط فتاة جميلة تم في صورة البروفايل اكتب مايلي " تواصل معي على الخاص في الموقع التالي تم اضع رابط ملغم " ما معنى ملغم ؟ أي ان الرابط به اما صفحة مزورة او برنامج تروجانت او برنامج اختراق فيسبوك او فيروس.

عندما يقوم الشخص بالدخول الى الرابط بهذف معرفة مذا يوجد في الموقع يتم توجيهه الى صفحة مزورة فيسبوك وقد شرحنا طريقة اختراق الفيسبوك بالصفحة المزورة في الموضوع التالي, او ايقوم الشخص بتنزيل ملف على حاسوبه والملف عبارة عن برنامج تروجنت يمكنني من خلاله الدخول الى حاسوبه واخد كل الحسابات المتواجدة في الحاسوب بدون المساس بالحسابات البنكية. 
حينها كل ماعلي هو ارسال طلبات صداقة بشكل عشوائي لكل الاشخاص المراد اختراق حساباتهم , في اليوم ارسل مايعادل 100 طلب صداقة مفرقة يوم كامل بالاضافة الى انني اتوصل بطلبات صداقة واقوم بقبول الكل , بهذه الطريقة كنت اخترق مابين 10 الى 20 جساب فيسبوك في اليوم بشكل عشوائي واقوم ببيع الحسابات. لكن الان لا أقوم بأي اختراق فقط عمل نظيف في الانترنت وجعلت هدفي الان ان اقوم بتوعية الناس حول اساليب الاختراق, لأنه يوجد العديد من مجموعات الهكرز الاجنبية التي تستهدف العرب حاليا لدى وجب علينا ان نقوم بتوعية الناس حول مخاطر الاختراق وكيف يمكن الحماية من هذه الطرق.

كيف اتجنب اختراق الفيس بوك بمجرد الاضافه كصديق

لكي تتجن ان يتم اختراق حسابك عن طريق طلبات الصداقة كل ما عليك هو عدم قبول طلبات الصداقة من أي كان بالاخص من الحسابات المشكوك فيها والجديدة وان تقوم بالدخول الى الروابط التي يتم ارسالها لك عبر الفيسبوك, ودائما قم بتنزيل اقوى برامج الحماية لكي تحمي نفسك من أي هجوم قدم يتم ضدك , أيضا لكي تحمي نفسك من أي اختراق يجب ان تتعلم الطرق الاخرى لاختراق الفيسبوك وقد شرحت في موضوع سابق ومتجدد 13 طريقة لـ اختراق حسابات الفيسبوك بالاضافة الى ان كل مواضيع مدونتا هكر واختراق تحتوي على الزيد من 20 مقال حول اختراق حسابات الفيسبوك وتهكير واتس اب او طرق اختراق انستقرام كل ما عليك سوى الاطلاع على هذه المواضيع.
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف